تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص- "لها" - منة شلبي تزور طبيب نفسي لهذا السبب!؟

خاص-

علمت "لها" أن الفنانة منة شلبي، تتردد على طبيب نفسي، كما تعقد جلسات مع إحدى السيدات مصابة بمرض فقد الذاكرة.. وذلك لمعرفة تفاصيل هذا المرض، وكيف يتعامل المريض معه وتصرفاته.

وتأتي جلسات منة مع الطبيب النفسي استعدادًا لتصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "سفنجة وزفلطة"، والمقرر أن يعرض في الموسم الشتوي المقبل، حيث تجسد فيه شخصية فتاة تتعرض لحادث يتسبب لها في فقدان الذاكرة.

يذكر أن منة شلبي حصلت مؤخراً على جائزة أفضل ممثلة، في ختام "مهرجان جمعية الفيلم المصري"، في دورته الـ49، وذلك عن دورها في فيلم "من أجل زيكو"، والذي عرض العام الماضي وحقق نجاحاً كبيراً وشاركها البطولة كريم محمود عبد العزيز ومحمود حافظ ومحمد محمود.

وكانت منة قد شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل "تغيير جو" وتقدّم فيه شخصية "شريفة"، وهي مهندسة ديكور تعيش أزمات اجتماعية بسبب ظروف والدتها الصحية، وتتغير حياتها حين تضطر لزيارة بيروت في رحلة تواجه فيها الكثير من المفاجآت واللقاءات التي تؤثر في كيانها، وتفتح عينيها على اختيارات حياتية مختلفة عما اعتادت عليه.

يضم العمل إلى جانب منة شلبي، كلاً من: إياد نصّار، ميرفت أمين، عصام عمر، شيرين، سعيد سرحان، وآية أبي حيدر، وبمشاركة النجم الفلسطيني صالح بكري.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077