تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

"منتجع هيلتون رأس الخيمة بيتش ريزورت" يكشف النقاب عن أفضل عرض إقامة خلال الصيف

"أهلاً بكم في رأس الخيمة. إنه الصيف". تحت هذا الشعار، يدعو "منتجع هيلتون رأس الخيمة بيتش ريزورت" ضيوفه للاستمتاع بالإقامة فيه هذا الصيف، والاستفادة من أشعة الشمس الساطعة، والشواطئ الرملية النقية، وأجواء المرح الرائعة لخلق ذكريات لا تُنسى. قولوا وداعاً لكل ما هو اعتيادي ورحّبوا بالاسترخاء والمأكولات الشهية والتجارب المذهلة المصمّمة لإرضاء جميع أفراد الأسرة.

يمكن الضيوف الآن الاستمتاع براحة غرف كينغ أو كوين الأنيقة، التي توفر ملاذاً مثالياً للاسترخاء واستعادة النشاط. استيقظوا على المناظر الخلابة واستمتعوا بالاسترخاء المطلق في مساحات واسعة ومجهّزة بأفضل وسائل الراحة.

وبهدف تعزيز تجربة الإقامة، سوف يستمتع الضيوف بتجربة طهي ممتعة في مطعم "ذا كيتشن" The Kitchen. تلذّذوا بمجموعة رائعة من النكهات مع وجبات الفطور والغداء والعشاء المشمولة طوال فترة الإقامة. دلّلوا حواسكم بمجموعة متنوعة من المأكولات الاستثنائية التي أعدّها فريق الطهاة الموهوبين لدى "هيلتون".


يستطيع الضيوف أيضاً الاستمتاع بمشروبات مجانية من قائمة المشروبات الشاملة كلياً أثناء الاستمتاع بأشعة الشمس أو الاسترخاء بجانب المسبح. كما يكشف "منتجع هيلتون رأس الخيمة بيتش ريزورت" عن مجموعة مذهلة من المغامرات الرائعة والمناسبة لجميع أفراد الأسرة، مثل الرياضات المائية، ونادي الأطفال ونادي اللياقة البدنية وغيرها، بحيث يختار الضيوف ما يحلو لهم.

اختاروا بين باقتين رائعتين مصمّمتين لتناسبا تفضيلاتكم واحتياجاتكم. الباقة الأولى توفر إقامة ممتعة لمدة ليلتين بسعر رائع قدره 2280 درهماً إماراتياً. وبالنسبة إلى الراغبين في إقامة أطول، توفر الباقة الثانية إقامة رائعة لثلاث ليالٍ بسعر 3120 درهماً إماراتياً فقط.

يسري هذا العرض من شهر أيار/مايو إلى شهر أيلول/سبتمبر 2023، وهو بمثابة فرصة مذهلة للاستفادة من عطلة مستحقة. وقد تمّ تصميم كل باقة لاستيعاب شخصين بالغين كحد أقصى، أو شخصين بالغين وطفلين دون سن 6 سنوات، مما يضمن إقامة مثالية للعائلات الصغيرة والأزواج على حدٍ سواء. احجزوا إقامتكم اليوم واستمتعوا بذروة الرفاهية والاسترخاء.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077