تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ليلى علوي: طلاقي كذبة

رغم أن النجمة ليلى علوي اعتادت على شائعة الطلاق كثيراً من قبل، لكن الأمر هذه المرة كان مختلفاً تماماً.

فقد أذاعت وكالة أنباء الشرق الأوسط، وهي الوكالة الرسمية المصرية، خبر طلاق ليلى علوي من زوجها رجل الأعمال منصور الجمال، مستندة إلى تصريحات أدلى بها شخص يدعى أيمن سليم، قال إنه المسؤول الإعلامي للفنانة ليلى علوي.

ومن هنا تعامل الكثيرون مع الأمر على أنه خبر حقيقي، فهناك مسؤول إعلامي تحدّث ووكالة رسمية كبرى نقلت الخبر على لسانه، ولذلك تم  تداول هذا الخبر على الكثير من المواقع الإلكترونية سريعاً.

وعندما اتصلنا بالفنانة ليلى علوي وجدناها ثائرة غاضبة، وبادرتنا متسائلة: «من هو هذا الشخص الذي يدعي أنه متحدث باسمي؟، وكيف لوكالة إخبارية كبيرة أن تنقل عنه هذا الكلام دون أن تتصل بي لتتأكد من حقيقته؟ فأنا لا يعمل معي متحدث إعلامي أصلاً».

وأضافت ليلى: «طلاقي كذبة، فأنا أعيش حياة مستقرة وسعيدة مع زوجي، الذي يصر وأنا معه على أن نتوصل إلى هذا الشخص الذي ادعى أنه متحدث إعلامي باسمي، وأن نقاضيه حتى لا يتكرر هذا الموقف السخيف مرة أخرى.»

 الغريب في الأمر أن الوكالة بعد أن نفت الخبر؛ إثر اتصال من ليلى علوي وزوجها نفيا خلاله ما تردد، عادت  بعد ساعات قليلة لتذيع الخبر مرة أخرى منسوباً من جديد إلى هذا الشخص، الذي يدعي أنه المتحدث الإعلامي باسم ليلى علوي!

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077