تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - ابنة نانسي عجرم الصغرى تأسر القلوب بحركاتها العفوية

بالفيديو - ابنة نانسي عجرم الصغرى تأسر القلوب بحركاتها العفوية

نانسي عجرم

احتفلت النجمة نانسي عجرم مع ابنتها الصغرى "ليا" وجمهورها بمناسبة يوم ميلادها، ووجّهت رسالة شكر لمحبيها بعد احتفالهم بها وتهنئتها.

وحرصت النجمة اللبنانية على مشاركة متابعيها على "إنستغرام" بمقطع فيديو عفوي ظهرت فيه بملابس كاجوال وعلى طبيعتها وكانت تحمل ابنتها الصغرى وتوجّه رسالتها لمحبيها، حيث قالت: "بنهاية هذا اليوم بدي قول شكراً لكم على هذا الدعم الذي لم يتوقف منذ بداية اليوم... فانز وصحافة ومحبين وكل شخص كتب لو حتى كلمة حب".

وأضافت: "بعيد ميلادي إذا بدي أتمنى أمنية رح قول إنشالله منضل مجموعين على طول لأن النجاح معكن أحلى وسوا رح نحقق كتير أحلام... بحبكن". وقالت نانسي في تعليقها على الفيديو: "رسالة أخيرة من قلبي للكل". 


وشدّت الطفلة الأنظار بأناقتها اللافتة بفستان أبيض بدت فيه كالعروس، كما بحركاتها العفوية وهي تداعب شعر والدتها وتتمايل في أحضانها فحاولت نانسي منعها والإمساك بيديها من أجل التصوير.

وتفاعل الجمهور وعدد كبير من المشاهير مع فيديو نانسي عجرم وحركات طفلتها، وتغزلوا بجمالها وأناقتها، وأشادوا بقدرة النجمة اللبنانية على الاهتمام بطفلتها ومنحها الوقت الكامل رغم انشغالها الدائم بأعمالها الفنية وحفلاتها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077