تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

SPRING PERFUMES عطور ربيعية منعشة

SPRING PERFUMES عطور ربيعية منعشة

عطور الربيع لها سحر خاص لاسيما وأن معظمها مرتبط بروائح الزهور العطرة، وأجواء المغامرات على الشاطئ وسط الرمال والمياه المتلألئة. وتحرص معظم ماركات العطور العالمية على إطلاق عطور جديدة خلال الربيع لاستقبال الموسم الجميل بطاقة إيجابية. اخترنا لك مجموعة من أروع العطور الربيعية الأخاذة.


Roberto Cavalli Magnetic Guaiac

يأسر هذا العطر الحواس مع نفحات عليا من البرجموت، وقلب ينبض بالجيرانيوم ونفحات أساسية تشمل خشب الغاياك الداكن والمدخّن والغامض، تعزّزه نفحات فرو الحيوانات التي توحي بطابع بري وقوي. العبوة الذهبية الفاخرة تعبّر عن الطابع المميّز والفاخر لهذا العطر.



Yves Saint Laurent CUIR Perfume

عطر جلدي لكلا الجنسين يعبّر عن الأناقة المتميزة لجلد YSL ، وقد اختار خبير العطور فابريس بيليغرين «جوهرة حقيقية». العود الثمين مستخرج من أشجار عمرها 80 عاماً باستخدام الأساليب التقليدية، ويتميز بجوانب جلدية وحيوانية وخشبية وعنبرية. عطر دافئ وحيوي في الوقت نفسه يمنح شعوراً بالانتعاش والراحة، ويساعد في الحصول على مظهر أنيق وجذاب للغاية.


Eilish by Billie Eilish

«إيليش» هو عطر غورماند آسر بنكهة العنبر يجذبك برائحته الدافئة والمريحة التي تجعلك تشعرين وكأنك في المنزل. يتميز العطر بمكونات عليا من بتلات السكر، مُعزّزة برائحة اليوسفي والتوت الأحمر. ويحتوي قلب العطر على التوابل الناعمة والكاكاو الغني والفانيليا الكريمية، فيما يرتكز العطر على قاعدة من المسك والأخشاب وحبوب التونكا.


Emporio Armani Stronger With You Amber

استُلهم هذا العطر، بنفحات الفوجير الشرقيّة، والذي يغمر البشرة بتأثيره الآسر الطويل الثبات، من التألق الدائم لحجر العنبر. للحصول على التأثير الدافئ لعطر STRONGER WITH YOU AMBER، تفوح قاعدة العطر بنسمات العنبر، أمّا مقدّمته فتفيض بشذا المندرين، في حين ينبض قلبه بنفحات اللافندر المنعشة. القارورة الزجاجيّة مميّزة بخطوطها ومنحنياتها البسيطة، وتستحضر تأثير حجر العنبر بتألقه الدائم.


Armani Privé Santal Dan Sha

عطر ينتمي لعائلة العطور الخشبية ومستوحى من صفاء قصور الإمبراطورية الصينية وحدائقها التأملية. الظل الفريد لخشب الصندل بلون الزنجفر يعكس روعة واجهات قصور الإمبراطورية، التي استلهم منها اسم هذا العطر. تستحضر رائحة Santal Dan Sha الخشبية والمنعشة في الوقت ذاته نسيماً مثيراً للذكريات، يتدفق عبر حدائق قصور الإمبراطورية الصيفية.


Carolina Herrera Satllion Leather

يستوحي عطر Stallion Leather الجديد من مجموعة Herrera Confidential توليفته المميزة من عناصر الحب والطبيعة والجمال والقوة، حيث يتميز بنفحات الأزهار والفلفل والجلد. وتستلهم الرائحة الفاخرة عبقها المذهل من الحصان Balaclava، وهو حصان السباقات الذي اعتادت Carolina Herrera ركوبه كل يوم خلال سنوات مراهقتها، والذي تعتبره جالباً للحظ الجيد منذ ذلك الوقت. ويأتي العطر الفاخر في زجاجة باللون البني الفاتح ويمثل رمزاً حقيقياً للنجاح والتميز.


Dior J’Adore Parfum D’Eau

أول عطر نسائي طبيعي 100٪ من ديور، خالٍ من الإضافات الكيميائية والكحول، وصُنع بالكامل من الماء والزهور. يمثل هذا العطر وفرة من الزهور الحسية والعفوية، بحيث تحلّ رائحة النضارة الزهرية الفورية محل التركيبة التقليدية للإفتتاحية. ويضفي زهر البرتقال نضارة إلى التكوين، بينما تمتزج النفحات المشمسة من الياسمين العربي مع الروائح المخملية لماغنوليا الصينية. هناك أيضا ورود حسية وزهر العسل الطازج.


KAYALI Yum Pistachio Gelato | 33 Eau de Parfum Intense

عطر Yum Pistachio Gelato | 33 Eau de Parfum Intense من KAYALI هو توليفة آسرة تحاكي نفحات أطايب لا تقاوم، بما فيها الجيلاتو بالفستق الحلبي الكريمي، والكريمة المخفوقة المدغدغة لبراعم الذوق، والبندق المحمّص، ومشروب الرم الحلو، والمارشميلو الطريّ وغزل البنات النابض بالحياة. يزخر هذا العطر بالنفحات الشهية ليوقظ الحواس من دون استئذان ويخلّف وراءه بصمةً لا تُنسى.



BURBERRY HER

عطر Her Elixir النسائي له توليفة قوية ومرهفة تستمدّ الوحي من عطر Her المركّز وتكتب سطور الفصل الجديد في حكاية Her Burberry المميّزة. يتميّز العطر بنفحات الفواكه اللذيذة إلى جانب نفحات التوت الأحمر المتداخلة مع الياسمين، وتكمّلها نفخات الفانيليا والعنبر المرهفة. يليق العطر المركّز الجديد بالمرأة التي لا تخشى خوض غمار المجهول وتلك المتحرّرة التي تتوق إلى اكتشاف ما تحمله الحياة من مغامرات.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075