تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

جوري بكر تتعرّض للشتائم بسبب دورها وتنفي قرابتها لهذه النجمة الراحلة

جوري بكر تتعرّض للشتائم بسبب دورها وتنفي قرابتها لهذه النجمة الراحلة

جوري بكر

كشفت الفنانة والإعلامية جوري بكر عن الأضرار النفسية التي تعرّضت لها بسبب شخصية "وداد" في حياتها الشخصية، خاصة أن الشخصية فيها محاور صعبة وعدة، على المستويين النفسي والجسدي لما تحمله من معاناة بسبب ضعف زوجها وبخل والدها، مؤكدةً أن شخصية "وداد" باتت تلازمها حتى بعد انتهاء التصوير، وقد أثّرت في علاقتها الشخصية مع والدتها وإخوتها في المنزل، كما تأثرت علاقتها مع خطيبها قبل زواجهما، بحيث فسخت خطوبتهما ثلاث مرات بسبب تبنّيها أسلوب "وداد" في التعامل مع خطيبها.

ونفت جوري بكر في تصريحات صحافية الأخبار التي تم تداولها عن قرابتها للفنانة ماري منيب، وأنها حفيدتها. وأوضحت أنها تحب ماري منيب ولكنها ليست حفيدتها، وأن الجمهور ربط بينهما بسبب تشابه حركات "وداد" في مسلسل "جعفر العمدة"، مع حركات ماري منيب.

وأكدت بكر أنها لم تتوقع النجاح الذي حققته في دورها وأنها فوجئت بردود الفعل على كل المواقع، مشيرةً إلى أنها ترفض الشخصية التي قدّمتها ضمن المسلسل وتعارض كل النساء اللواتي يقمن بهذه الأفعال، وأن الهدف من تقديم هذه الشخصية هو توعية الرجال بمثل هذه النوعية من النساء.

وأضافت: "أنا اتصدمت من ردود الفعل، ولسه مشغلة تليفوني إمبارح، ولقيت رسايل كتير جداً جيالي بتدعي عليا، وأنا مقدرة إن الناس بتصدّق الدور، لكن عايزة أقولهم إن ده تمثيل. الجمهور بيبعتلي رسايل بيشتمني فيها وبيتعاملوا معايا أن أنا "وداد" وأن دي شخصيتي في الحقيقة والموضوع ده تعّبني نفسياً".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077