تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد إعلان زواجها... جوري بكر تتخذ قراراً مفاجئاً

بعد إعلان زواجها... جوري بكر تتخذ قراراً مفاجئاً

جوري بكر

لم تكد تمضي ساعات على إعلان الفنانة والإعلامية جوري بكر عن تفاصيل زواجها، حتى فاجأت الجمهور في آخر يوم تصوير من مسلسل "جعفر العمدة" للنجم محمد رمضان، والذي تشارك فيه بسباق دراما رمضان المقبل بقرار مفاجئ.

وقالت جوري في تصريحات من كواليس آخر أيام التصوير: "قررت أن أبتعد عن الفن وعن كل شيء يخصّه وأركز في حياتي الشخصية وسوف أعتبرها استراحة محارب، وأتمنى أن ينجح المسلسل ويكون مشرّفاً، وأكيد هرجع تاني للجمهور ومعرفش ربنا شايل لي إيه". وأضافت: "زوجي بيدعمني في التمثيل وباخد رأيه في كل شيء لأنه بيهمّني وأنا بقبل الأدوار اللي أشوفها كويسة بالنسبة لي والفترة الجاية هركز في الإعلام أكتر".

وكانت جوري قد نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" الصور الأولى لحفل زفافها إلى رجل أعمال من خارج الوسط الفني، بعد أن منعت وسائل الإعلام والصحافيين من تصوير مجريات الحفل الذي أُُقيم في أحد الفنادق الكبرى بمدينة الإسكندرية يوم الجمعة الماضي.

وفي ردّها على منتقدي سفرها مع خطيبها قبل زواجهما، أكدت جوري أن لا دخل لأحد بحياتها الشخصية، قائلةً: "حياتي تخصني أنا بس، وقررت أحذف صوري مع جوزي عشان أبعد عن التعليقات السخيفة، وسافرنا مرة واحدة والله أعلم يمكن اللي بيعملوا كدا متجوزين ومش عايزين نشهر، المشكلة إن الناس بيحكموا من الصور من غير ما يعرفوا الظروف، وطالما كدا احكموا على شغلي مش حياتي".

وعن سبب إخفائها موعد زواجها، وعدم السماح للصحافيين ووسائل الإعلام بحضور الحفل، قالت جوري بكر: "الزواج كان مفاجأة لأن المفروض كتب الكتاب يبقى بعد رمضان، وأنا بخاف من الحسد وكمان حياتي ملكي أنا بس ومش لازم أنشر كل شيء على السوشيال ميديا، وأحياناً بتحصل كوارث بسبب الحسد وأنا حسّاسة جداً من الحسد، وكمان براعي ظروف الناس لأني معرفش مين بيحبني بجد".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077