تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مخرج 'أخت تريز' يكشف كواليس اعتزال حنان ترك

فيما فوجئ المشاهدون بإعلان الفنانة حنان ترك اعتزالها التمثيل بلا رجعة، عبر برنامج "أنا والعسل" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان، أكد حسام الجوهري مخرج مسلسلها "أخت تريز" أنه كان يعلم بقرار حنان قبل بداية تصوير المسلسل، أي قبل سبعة أشهر، وأنها أخبرته بأنها ستعتزل التمثيل بشكل نهائي، وأن هذا العمل هو الأخير لها على الشاشتين الصغيرة والكبيرة، ولكنها تؤجل إعلان الخبر حتى تنتهي من التصوير، خاصة أنها تعتبر هذا العمل مشروع عمرها وأفضل خاتمة لمسيرتها الفنية، وبالفعل كانت تنتظر تنفيذه مع المؤلف بلال فضل منذ أربع سنوات.

ورغم محاولة الجوهري إقناع حنان ترك بالتراجع عن هذا القرار، معتبراً إياها موهبة وطاقة تمثيلية يصعب تكرارهما، إلا أنها كانت متمسكة جداً بالابتعاد عن عالم التمثيل نهائياً لتتفرغ لتربية أبنائها.

وأوضح أنه حزين جداً لاعتزالها، لكنه في الوقت نفسه يهمه أنها وجدت راحتها النفسية التي كانت تبحث عنها منذ عودتها إلى الأضواء مرتدية الحجاب قبل عدة سنوات.

ونفى مخرج "أخت تريز" أن يكون قرار اعتزال حنان ترك أثر على تجسيدها الشخصيتين اللتين قدمتهما خلال المسلسل، وأكد أنه راضٍ جداً عن أدائها التمثيلي، ويفتخر بأنه مخرج آخر أعمالها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077