تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الداعية صفوت حجازي يهاجم هيفاء وهبي

هاجم الداعية الإسلامي صفوت حجازي الفنانة هيفاء وهبي، عندما حلَّ ضيفاً على برنامج "زمن الإخوان" الذي يقدمه الإعلامي طوني خليفة على قناة "القاهرة والناس". وقال حجازي عن هيفاء: "يجب عليها أن تفعل ما يرضي الله وألا تفعل ما يغضبه، وعليها أن تسأل نفسها هل ما تفعله يرضي الله أم يغضبه؟".

وأضاف: "أنها تغضب الله من خلال الرقص والعري الذي تقوم به أثناء غنائها، وإن ظهورها بشكل يجعل الرجال يشتهونها حرام، خاصة أنها تفعل ما يجعلها مصدر شهوة، وهي تعلم ذلك، وهو ما يغضب الله يقيناً".

ورداً على سؤال طوني خليفة له، هل هيفاء وهبي مُرحب بها في مصر في زمن الإخوان المسلمين أو الإسلاميين عموماً؟، قال حجازي: "مُرحب بها كإنسانة، ولكن غير مرحب بأفعالها، وإذا أرادت أن تستمر إقامتها في مصر عليها أن تتوب".

من ناحيتها ردت هيفاء على صفوت حجازي في برنامج "أنا والعسل" الذي يقدمه نيشان، وقالت موجهة كلامها له: "أنا محترمة غصب عنك، كرمال أهلي وزوجي".

وتساءلت: "لماذا ترك حجازي الدستور المعلق وأمور مصر والناس الجياع، وركز عليّ؟ وبأي صفة يتحدث وهو ليس له علاقة بالإخوان والسلطة الحاكمة الآن؟".

وأضافت: "إن صفوت حجازي شخص غير محبوب، وعليه أن يمسك بالريموت كونترول ويشاهد المشاهد الخارجة على الشاشات الرمضانية قبل أن يتكلم عما أقدمه".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077