تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - أجمل إطلالات النجمات والمؤثرات في كأس السعودية

بالصور - أجمل إطلالات النجمات والمؤثرات في كأس السعودية

فيما كانت الأنظار تتجه الى المملكة العربية السعودية بسبب السباق الأغلى في تاريخ سباقات الخيل العالمية وحصول مالك الجواد الياباني بينثلاسا على كأس السعودية، ومبلغ 20 مليون دولار، خطفت مجموعة كبيرة من النجمات والمؤثرات في مجال الموضة الأنظار بإطلالاتهن المميّزة.


ولفتت الأميرة ريما بنت بندر آل سعود، سفيرة المملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة الأنظار بإطلالتها الساحرة، ارتدت فيها فستاناً فخماً مع كاب طويل باللون العودي مع طرحة من التول باللون نفسه للمصممة السعودية منى الشبل.


وارتدت الشابة نجود الرميحي فستاناً فخماً باللون الأسود من تصميم دار "عدنان"، تميّز بتفاصيله الراقية وبلمسات تراثية مستوحاة من بلح القصيم وسعف النخيل.


واختارت الفاشينيستا آرام قباني فستاناً ناعماً بتفاصيل بسيطة لحضور كأس السعودية، تميّز باللون الأبيض العاجي مع كاب طويل تزيّن بتطريزات عريضة ذهبية اللون.


في حين اختارت الفنانة ميلا الزهراني إطلالة ناعمة بتصميم مستوحى من التراث الجنوبي في المملكة، وهو عبارة عن فستان أسود مزيّن بنقوش ملونة بشكل متناسق مع طرحة سوداء.


وأطلّت خبيرة التجميل يارا النملة ووالدتها بملابس مستوحاة من ليالي نجد، وهي عبارة عن عباءة سوداء مزيّنة بنقوش جميلة وتطريزات فخمة.



المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077