تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

المطربة الشعبية أمينة تدخل عش الزوجية وتغني 'رومانسي' للمرة الأولى

احتفلت المطربة الشعبية أمينة بزفافها إلى عريسها رجل الأعمال علاء شبلو، في أحد فنادق القاهرة، وسط حضور كبير من نجوم الفن والغناء في مصر والعالم العربي.

بدأ الزفاف الساعة التاسعة, واستمر حتى الساعات الأولى من الفجر، وشارك في إحيائه سعد الصغير، الذي غير ملابسه خلال فقرته أربع مرات، وأيضاً المطرب خالد عجاج وحمادة هلال، واختتم تامر حسني الحفلة.

أدت أمينة أغنيتين جديدتين خلال حفلة الزفاف لكي تفاجئ بهما زوجها، الأولى أغنية رومانسية والثانية شعبية، واختتمت الحفلة بغناء أغنيتها الشهيرة "أخيراً اتجوزت".

كان أول الوافدين إلى حفلة الزفاف المطرب سعد الصغير وبصحبته الملحن محمد عبد المنعم، ورفض الأول مغادرة الفرح إلا مع مغادرة أمينة، وتوافد بعده عدد كبير من الفنانين، منهم سمير غانم وجنات وهيفاء وهبي وإيهاب توفيق ومصطفى كامل وتامر حسني ورامز جلال والمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم وريم البارودي ولوسي ووفاء عامر وزوجها محمد فوزي والراقصة دينا وفيفي عبده ونادر أبو الليف وحكيم وإيهاب توفيق وخالد عجاج ومروة نصر وآيتن عامر.

وحضرت هيفاء وهبي لمدة دقائق قليلة قدمت خلالها التهنئة لأمينة وعريسها، ثم غادرت الحفلة مسرعة.

أما تامر حسني فكان آخر الوافدين إلى الفرح، وتأخر بسبب تزاحم المعجبين للتصوير معه، ورغم ذلك شارك في نهاية الحفلة. أما دينا فقامت فرقصت لمدة ساعة وغيرت ملابسها مرتين.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077