تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

غضب علا غانم ورانيا يوسف وآيتن عامر

سيطرت حالة من الغضب على بعض الفنانات المشاركات في مسلسلات رمضان بسبب تجاهلهن في التنويهات التي عرضت عن تلك المسلسلات وتركيزها على غيرهن، ومن هؤلاء علا غانم التي نشب خلاف بينها وبين سمير سيف مخرج مسلسلها «ابن موت»، بسبب تجاهلها في «برومو» المسلسل وتركيزه على بطل العمل خالد النبوي، رغم أنها تؤدي البطولة النسائية في المسلسل.

الأمر نفسه حصل مع رانيا يوسف التي فوجئت بتجاهلها في برومو مسلسل «خطوط حمراء»، إذ ركز المخرج أحمد شفيق على مشاهد بطل العمل أحمد السقا وتجاهلها هي ويسرا اللوزي، إلا أن المخرج أكد أن هناك برومو آخر سيظهر فيه كل أبطال العمل.

ورغم أن مسلسل «الزوجة الرابعة» لمصطفى شعبان يضم عدداً من الفنانات، من بينهن علا غانم وآيتن عامر وهبة مجدي، لأن أحداثه تدور حول رجل متعدد الزيجات، تجاهل البرومو البطلات مما أثار غضبهن وجعلهن يهددن بعدم إكمال تصوير الحلقات المتبقية، ولذلك تدارك المخرج الموقف وعرض برومو آخر للمسلسل تظهر خلاله جميع البطلات.

أما الفنانة داليا البحيري فأكدت أن ما عرض على بعض المواقع الإلكترونية من تنويه عن مسلسل «في غمضة عين»، ويضم مشاهد لأنغام أضعاف مشاهدها، ليس البرومو الرئيسي للعمل، وإنها متأكدة من أن البرومو الرئيسي سيظهرها بشكل يليق بها وبدورها في العمل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077