تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مي عمر تتراجع وتعتذر عن تقديم فيلم مع تامر حسني... وهو يعلّق

مي عمر تتراجع وتعتذر عن تقديم فيلم مع تامر حسني... وهو يعلّق

مي عمر وتامر حسني

بعد أيام قلية من إعلان الفنان تامر حسني عن تعاقد الفنانة مي عمر على مشاركته في فيلمه الجديد "تاج"، فوجئ متابعو مي بإعلانها الاعتذار عن عدم مشاركة تامر في الفيلم.

ونشرت مي عمر من خلال حسابها الخاص في "تويتر" صورة تجمعها بتامر، وعلّقت عليها قائلةً: "للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا نتقابل في عمل آخر قريباً وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق".


وحرص النجم المصري على الردّ على مي عمر لقطع الطريق أمام أي شائعات... وعلّق على منشورها قائلاً: "حنتقابل في أحلى عمل إن شاء الله يا ميوش، وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسّري الدنيا كالعادة". لتردّ عليه بالقول: "حبيبي يا تيمو إن شالله نعمل اللي جاي ويكون أحلى فيلم".


  

وكانت أخبار قد انتشرت بأن الفنانة هنا الزاهد اعتذرت أيضاً عن عدم المشاركة في فيلم "تاج"، ولكنها نفت تلك الأخبار تماماً مؤكدة أن الفيلم لم يُعرض عليها من الأساس.

يُذكر أن فيلم "تاج" هو التجربة الثانية التي تجمع بين تامر حسني والمخرجة سارة وفيق بعد فيلم "مش أنا"، الذي عُرض عام 2021، والذي شاركه في بطولته الفنانون: حلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني، شيرين، حجاج عبد العظيم، وعدد من ضيوف الشرف، بينهم الفنانون: إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077