تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - أحلام تثير الجدل بإطلالتها وأقراطها الضخمة... ما رأيكم؟

بالصور - أحلام تثير الجدل بإطلالتها وأقراطها الضخمة... ما رأيكم؟

احلام

تألقت النجمة أحلام الشامسي أمس الجمعة، في حفلها على مسرح أبو بكر سالم والذي أعلن عنه منذ فترة تحت عنوان "الليلة الماسية".

واختارت النجمة الاماراتية لهذه المناسبة إطلالة فخمة بفستان فخم يشبه فساتين اميرات ديزني باللون الأبيض العاجي، وتميّز بتصميمه الضيق مع "الباييت" الفضية التي تم تطريزها على كامل الثوب بتصميم بارز، وجاء معه الثوب كاب ضخم من القماش نفسه.


وكان لافتا ارتداء أحلام لحلق ضخم على شكل ثريا Chandelier Earrings وهي مصنوعة من مستويات متعدّدة متّسمة بتفاصيل متدلّية من الكريستال، الأحجار الكريمة، الخرز وغيرها، ولكن نظراً لحجمه الضخم ووزنه الثقيل والمتعب للأذنين اضطرت أحلام إلى استبداله خلال الحمل بأقراط أخرى أصغر حجما.


وتمكنت أحلام بفضل اطلالتها المختلفة والأقراط التي ضجت فيها مواقع التواصل الاجتماعي ان تتصدّر التريند من خلال هاشتاغ "الليلة الماسية" في عدد من الدول العربية، وتفاعل الجمهور وخبراء الموضة بشكل واسع مع إطلالة النجمة الخليجية وانقسمت التعليقات بين من اعتبر ان حجم اقراطها لا يناسب الفستان ومبالغ فيه، وبين من انتقد اختيارها للثوب، معتبرين بأنه من أسوأ اطلالاتها في الفترة الأخيرة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077