تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد تغيّر شكلها بالكامل.. دنيا بطمة تثير الجدل بسعر ساعتها الخيالي

بعد تغيّر شكلها بالكامل.. دنيا بطمة تثير الجدل بسعر ساعتها الخيالي

دنيا بطمة

بعد الضجة التي أحدثتها بتغيّر شكل وجهها بالكامل بسبب عمليات التجميل، أثارت الفنانة دنيا بطمة جدلاً جديداً بين متابعيها بعد استعراصها لساعة يدّ فخمة وباهظة الثمن، إذ قيل بأن ثمنها يتخطى المليون ريال سعودي.

وظهرت الفنانة المغربية في مقطع فيديو شاركته عبر خاصية الستوريز على انستغرام بكامل اناقتها وحرصت على الردّ على منتقدي تغير شكلها بالكامل ووجهت أغنية لكارهيها واستعانت بالمطربة ريم السواس، وأغنيتها “لكل واحد بيغار مني وبيكرهني، شو منقول له، سم بدنك سم بدنك".


وردّت دنيا على منتقديها من خلال حركات تعبيرية بوجهها، موجهة كلمات أغنيتها لهم، ولكن لفت انتباه متابعيها ساعتها الحمراء الاي حرصت على استعراضها وهي من موديل Richard Mille RM 037، ويبلغ سعرها 290,700 دولار أميركي، ولها مميزات خاصة لذ يصل سمك الساعة 10.95 ملم، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا، مع 18 قيراطا مع ترصيع من الماس المصنع، وهي مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً. وهذه الساعة فيها محرك ذاتي، وفيها احتياطي طاقة لمدة 50 ساعة، ومرصعة بـ25 جوهرة، ومكونة من سوار من المطاط الأحمر، ومشبك من التيتانيوم قابل للحركة.


تفاعل المتابعون بشكل واسع مع المقطع وانتقد طريقة بطمة في التعبير والردّ على محبيها الذين لم يعجبهم شكلها الجديد، لافتين الى انها تحرص على اظهار علامات الثراء والبذخ في اطلالاتها دون ان تراعي ما يعانيه العالم العربي من هموم ومشاكل. 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077