تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

دنيا سمير غانم: أحمد مكي هنأني

نفت الفنانة دنيا سمير غانم ما تردد أخيراً عن وجود خلاف بينها وبين الفنان أحمد مكي الذي شاركته بطولة العديد من أعماله، وذلك على خلفية اعتذارها عن عمل جديد له. وأكدت أن ما تردد غير صحيح، وأن هناك صداقة قوية تربطها بمكي وتفاهماً فنياً كبيراً بينهما انعكس على الأعمال التي شاركته فيها.

وقالت: "اتصلت بمكي وهنأته على ألبومه الأخير، كما اتصل بي وهنأني على خطوبتي. وعلاقتنا طيبة ولا أرى سبباً واحداً يجعل البعض يروِّج شائعات عن خلافنا لأنه حتى اعتذاري عن عمل مع فنان لا يمكن أن يتحول إلى خلاف".

دنيا أبدت دهشتها أيضاً من الأخبار التي تروج اعتذارها عن عدة أعمال أخيراً، مؤكدة أن هناك أعمالاً لا تعرف عنها شيئاً، وتقرأ مثل غيرها أنها كانت مرشحة لها واعتذرت عنها، ومنها على سبيل المثال فيلم "فبراير الأسود" مع الفنان خالد صالح.

من ناحية أخرى، قررت دنيا العودة الى الغناء بتقديم أغنية فردية، وتستمع حالياً إلى عدد من الأغنيات لتختار من بينها. والمعروف أن دنيا قدمت من قبل أغنية بعنوان "مش قادرة أصدق"، كما غنت تتر مسلسل "بشرى سارة" الذي لعبت بطولته الفنانة ميرفت أمين. وكانت تُحضِّر لألبوم كامل لكنها توقفت عنه لانشغالها أكثر بالتمثيل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077