تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شادية ممنوعة من مغادرة المستشفى

رفض الفريق الطبي المعالج للفنانة الكبيرة المعتزلة شادية، خروجها من المستشفى رغم تحسن حالتها الصحية بشكل ملحوظ خلال الأيام التي غادرت فيها غرفة العناية المركزة، لكنهم يخشون من تدهور صحتها في حالة الخروج نظراً الى عدم وجود رعاية طبية في منزلها مقارنة بالمستشفى.

وفي تصريح إلى "لها"، أكد خالد شاكر ابن شقيق شادية أن حالتها الصحية ليست على ما يرام، لكنها تشعر بكل من حولها وتتحدث معهم باستمرار وتسألهم عمن حاول زيارتها والاطمئنان إليها. وأضاف: "منذ أن وطأت قدما شادية للمستشفى، وهي على دراية كاملة بكل الأحداث والتفاصيل التى تدور حولها، وذلك عكس ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن دخولها في غيبوبة".

وعن تفاصيل حياتها في المستشفى يقول: "تحب دائماً أن نجلس بجوارها جميعاً ونقرأ لها آيات من القرآن الكريم، أو نقوم بتشغيله على جهاز التسجيل".

وعلمت "لها" أن الفريق المعالج لشادية، والذي يترأسه الدكتور عاصم عبد الرحمن، سمح فقط للفنانة شهيرة الصديقة المقربة لشادية بأن تزورها كل يوم، وهو ما رفضه لبقية الشخصيات التي حاولت زيارتها، وذلك بناءً على رغبة شادية  التي سمحت أيضاً ليسرا بدخول غرفتها وتمضية دقائق معها، خاصة أن يسرا كانت دائمة الاتصال بشادية في السنوات الأخيرة بحكم وجود علاقة قوية بينهما.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077