تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

علا غانم: ارتدائي عباءة...

رفضت الفنانة علا غانم الانتقادات التي وجهت إليها عن إعادة تقديم الدور الذي قدمته الفنانة غادة عبد الرازق قبل عامين من خلال مسلسل «زهرة وأزواجها الخمسة»، وذلك بعد انتشار صورة لها من مسلسلها الجديد «الزوجة الرابعة» وهي ترتدي فيها عباءة سوداء بما يشبه الصورة التي ظهرت بها غادة في أكثر من مشهد من «زهرة وأزواجها الخمسة».

تقول علا: «هذا الكلام غير صحيح، فالدور الذي أقدمه في العمل هو الذي فرض عليَّ هذه النوعية من الملابس، وأنا أرفض الانتقادات التي تتهمني بمحاولة تقليد غادة عبد الرازق، لأن هذا الأمر غريب، خاصة أن هناك عدداً كبيراً من الفنانات ارتدين عباءة وإيشارب، كما أن هذه النوعية من الملابس منتشرة للغاية في مجتمعنا فهناك عدد كبير من النساء يرتدين هذه الملابس في الشارع لذلك أشعر بالدهشة من خروج تلك الشائعات».

وعن حقيقة وجود تشابه بين الدور الذي تقدمه والذي قدمته غادة قبل عامين تضيف علا: «هذه شائعات لا أساس لها من الصحة، فأنا أجسد دور فتاة شعبية تتزوج من مصطفى شعبان. وأحداث العمل تدور في إطار اجتماعي كوميدي وفكرته مختلفة وجديدة، ولا يتناول قضية تعدد الزوجات كما يعتقد البعض، بل يناقش قضايا اجتماعية لم تتطرّق إليها الدراما المصرية حتى الآن».

إلى جانب مسلسل «الزوجة الرابعة» تشارك علا في بطولة أكثر من عمل فني آخر، منها مسلسل «ابن موت» الذي تجسد فيه دور فتاة فقيرة تقع في حب شاب وتحاول إيجاد حلول لمشاكلهما المادية، وأيضاً مسلسل «سلسال الدم» الذي تتعاون فيه مع عدد كبير من الفنانين، منهم عبلة كامل وراندا البحيري وفادية عبد الغني. والعمل من إخراج مصطفى الشال.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077