تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - يسرا تروي كواليس عملها مع وحيد حامد في ذكراه الثانية

بالفيديو - يسرا تروي كواليس عملها مع وحيد حامد في ذكراه الثانية

يسرا

في مداخلة مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء dmc"، كشفت الفنانة الكبيرة يسرا عن علاقتها بالكاتب الراحل وحيد حامد في الذكرى الثانية لوفاته، والذي شاركت في عدد كبير من أفلامه.

وقالت يسرا: "شرف عظيم إني كنت جزء ولو صغير من حياة أستاذنا الراحل وحيد حامد، لإنه مع كل الزخم الفني الذي أعطاه لنا وحيد حامد إلا إنه رحل قبل أن نستفيد منه بشكل كافٍ". وأضافت: "كنت أتمنى أسجل وأدون كل كلمة قالها وأتعمق فيها، وهو أسطورة لن تتكرر من وجهة نظره وخوفه وحبه للبلد وتفانيه في شغله".

وأشارت يسرا إلى أن الجرأة كانت من أبرز صفات المؤلف الراحل قائلةً: "هو مفكر عظيم وكاتب رائع، وفلاح مصري أصيل طوّر نفسه وأحب بلده بجنون، واتصف بالجرأة والمواجهة، وعدم الخوف وكان لا يحب الظلم، وصعب نلاقي وحيد حامد آخر".


يُذكر أن يسرا شاركت في عدد من أشهر أفلام وحيد حامد، بينها: "الإرهاب والكباب"، "طيور الظلام"، "المنسي"، "عمارة يعقوبيان"، "الإنسان يعيش مرة واحدة"، و"معالي الوزير".

من جهة أخرى، تواصل يسرا التحضير لمسلسل "حمد الله على السلامة"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2023. والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، وبطولة يسرا وشيماء سيف ومايان السيد.