تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" - آخر تطورات حالة إسعاد يونس الصحية بعد الجراحة العاجلة

خاص

إسعاد يونس

علمت "لها" أن الأطباء المعالجين للفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس قد سمحوا لها بمغادرة المستشفى، عقب تحسّن حالتها الصحية، بعد أن خضعت لعملية جراحية لتغيير المفصل في الجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على سلّم منزلها.

وكشف مصدر طبي من داخل المستشفى لـ"لها" أن الأطباء طلبوا من الإعلامية الكبيرة الراحة التامة في المنزل وعدم الحركة خلال هذه الفترة.

وكانت الصفحة الخاصة بالفنانة والإعلامية إسعاد يونس على "فيسبوك" قد أعلنت يوم الأربعاء الماضي عن خضوعها لعملية جراحية عاجلة لتغيير المفصل في الجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على السلّم في منزلها.

وأكد الحساب الرسمي لإسعاد يونس أن الإصابة استدعت نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد في أكتوبر، وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان، وقد خضعت لجراحة عاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، وأضاف الحساب: "طالبين منكم فضلاً وليس أمراً الدعاء لها بالشفاء".

ودعمت الفنانة شريهان، إسعاد يونس عبر صفحتها الرسمية في موقع التغريدات "توتير"، بعد خضوعها للجراحة، ونشرت صورة لها وعلّقت عليها قائلة: "له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلاّ أنت يا ربّ العالمين".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077