تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - أحمد عز يمازح جمهور مسرحيته... وشابة تصدمه بردّها

بالفيديو - أحمد عز يمازح جمهور مسرحيته... وشابة تصدمه بردّها

احمد عز

مازح الفنان أحمد عز جمهوره في السعودية خلال عرض مسرحيته الجديدة "هادي فالنتاين"، ضمن فعاليات "موسم الرياض"، حيث ظهر عز في مقطع فيديو من المسرحية، نشره مدير أعماله، وهو يوجّه كلامه لإحدى المُشاهِدات في خروج منه عن النص، حيث سألها عن زوجها وإن كان قد خانها من قبل، لتصدمه بإجابتها وهي تقول "آه"... إلا أن عز استطاع سريعاً أن يتدارك الموقف ليوحي بأنه لم يسمعها ويردّ عليها: "مش مراته أصلاً".


وتدور أحداث مسرحية "هادي فالنتاين" حول "شريف" الذي يذهب مع خطيبته "رفيف" إلى متجر هدايا كبير للاحتفال بـ"الفالنتاين" ولكن ينصحهم "عم مرموش" صاحب المحل بعدم إتمام الزواج ويحكي لهما قصص الحب الشهيرة وما حدث فيها، في محاولة لإثبات أن الحب مجرد وهم، والمسرحية من بطولة: أحمد عز وتارا عماد وسيد رجب وشيماء سيف ومصطفى غريب.

يُذكر أن آخر أعمال أحمد عز السينمائية، فيلم "كيرة والجن" وهو من أضخم الأفلام إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، وهو من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، ويشارك في بطولته: كريم عبد العزيز، هند صبري، سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، إضافة الى مجموعة من ضيوف الشرف.