تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

دنيا سمير غانم: تفاصيل خطوبتي تخصني وحدي...

أكدت الفنانة دنيا سمير غانم قرارها عدم التحدث عن حياتها الخاصة إلى وسائل الإعلام، موضحة أن السر وراء عدم إعلان خطبتها إلى المذيع رامي رضوان هو إيمانها بأن تلك الأمور لا تخص أحداً. وقالت: "لا أريد الكشف عن تفاصيل الارتباط، ولكن يمكنني القول إن هناك علاقة صداقة قوية جمعتني برامي منذ سنوات، والارتباط حدث في إطار عائلي ولم نستقر على موعد الخطبة النهائي، وذلك بسبب انشغالنا  في العمل هذه الفترة".

وأضافت: "أريد من جمهوري احترام رغبتي الخاصة في عدم التحدث عن حياتي العاطفية، خاصة أنني لا أتردد في الكشف عن الأعمال التي أشارك في بطولتها والتحدث عن أدواري فيها".

من ناحية أخرى، نفت دنيا ما تردد عن استعدادها لتقديم جزء ثالث من مسلسل "الكبير قوي"، مؤكدة أن الأخبار التي انتشرت على المواقع الإلكترونية بخصوص هذا الجزء مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

دنيا تشارك حالياً في بطولة مسلسل "ألف ليلة وليلة"، وتجسد من خلال أحداثه ثلاث شخصيات، هن شهر زاد ومرجانة وياسمين، وعنه تقول: "أكثر شيء حمسني للموافقة على هذا العمل هو السيناريو المتميز، حيث إنه مكتوب بطريقة مختلفة، ورغم تقديمه للأدوار بمضمون عصري لكنه يحافظ على الشكل الأسطوري للرواية، كما أن الأدوار التي أقدمها من خلال هذا المسلسل رائعة ومختلفة تماماً عن الأدوار التي قدمتها من قبل".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077