تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" - نيللي كريم تتخذ هذه الخطوة المفاجئة لهذا السبب

خاص

نيللي كريم

علمت "لها" أن الفنانة نيللي كريم أوقفت تصوير مسلسلها الرمضاني "عملة نادرة" لمدة يومين بسبب انشغالها في تصوير الجزء الثالث من مسلسل "ليه لأ" والذي يتبقى يومان على انتهاء تصويره.

وسوف تعود نيللي إلى تصوير مسلسل "عملة نادرة" الذي تخوض به السباق الدرامي الرمضاني فور الانتهاء من تصوير "ليه لأ 3" والذي كانت قد بدأت به قبل أيام عدة.

مسلسل "ليه لأ" مكوّن من 15 حلقة وهو من إخراج نادين خان، ومن المقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الرقمية، وتجسد نيللي خلال الأحداث شخصية امرأة مطلّقة تدعى "شيرى" ولها ابن يجسّد دوره الممثل الشاب معتز هشام، فيما يظهر الفنان صلاح عبد الله بشخصية والدها.

يُذكر أن الموسم الأول من "ليه لأ" قامت ببطولته الفنانة أمينة خليل بمشاركة الفنانين: هالة صدقي، شيرين رضا، محسن محيي الدين، محمد شرنوبي، هاني عادل، عمر السعيد، ناردين فرج، مريم الخشت... وهو من إخراج مريم أبو عوف. أما الموسم الثاني فقامت ببطولته منة شلبي، بمشاركة: أحمد حاتم، مراد مكرم، دنيا ماهر وسارة عبدالرحمن، وهو من تأليف مريم ناعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

مسلسل "عملة نادرة" تخوض به نيللي كريم تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى، ويشاركها في بطولته: جمال سليمان، فردوس عبد الحميد، كمال أبو رية، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج "العدل غروب".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077