تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

إيمان العاصي

رغم أن الفنانة الشابة إيمان العاصي كانت ترفض فكرة الجمع بين عملين في وقت واحد، خاصة إذا كانا سيعرضان في الوقت نفسه، فقد أعادت حساباتها وتراجعت عن قرارها بعدم الجمع بين عملين، ووافقت على المشاركة في مسلسلين هما «الهروب» الذي تشارك كريم عبد العزيز بطولته و«9 جامعة الدول العربية» الذي تتعاون فيه مع الفنان خالد صالح.

إيمان كشفت الأسباب التي دفعتها للتراجع عن قرارها وقالت: «هناك أكثر من سبب دفعني لاتخاذ تلك الخطوة، وهي أن دوري في كل مسلسل مختلف تماماً عن الآخر وكل منهما سيضيف إلى مشواري الفني. كذلك وجود الفنان خالد صالح والفنان كريم عبد العزيز في المسلسلين يدفعني للموافقة عليهما دون تفكير، خاصة أن أعمالهما تحظى بنسبة مشاهدة عالية».

وأضافت أن دورها في مسلسل «الهروب» سيكون مفاجأة لجمهورها رغم صغر مساحته. وقالت: «من خلال هذا العمل تمكنت من الابتعاد تماماً عن دور الفتاة الرومانسية الذي قدمته في أكثر من عمل درامي وسينمائي، وسعيدة بالتعاون مع فريق عمل المسلسل المتميّز، فلقد تمنيت أن يجمعني عمل بالمخرج محمد علي والمؤلف بلال فضل، والحمد لله تحقق الحلم.

أما في مسلسل «9 جامعة الدول العربية»، فلأول مرة أقدم دور فتاة شريرة، وأتمنى أن أنجح في تلك التجربة وتنال أيضاً إعجاب جمهوري».

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077