تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - بعد جدل كبير... غادة عبد الرازق تؤكد هذا الخبر

بالفيديو - بعد جدل كبير... غادة عبد الرازق تؤكد هذا الخبر

غادة عبد الرازق

خلال لقائها مع برنامج "What Women Want"، أكدت الفنانة غادة عبد الرازق ما نشرته "لها" عن خروجها من السباق الرمضاني 2023.

وقالت غادة إنها لن تشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023، مشيرةً إلى أن لديها حسابات كثيرة، أولها سينمائي وثانيها شخصي، ومؤكدة أن خطة السباق الرمضاني 2024 ستختلف تماماً.

وكشفت غادة خلال اللقاء العديد من أسرار حياتها الشخصية، وتحدّثت عما تتمناه في صناعة السينما بالنسبة الى مشاركة النساء فيها، كما أكدت أنها خجولة ولا تفضّل الوقوف أمام الكاميرا إلا للتمثيل فقط.


وقالت: "أنا خجولة جداً، ومبعرفش أقف قدام الكاميرا غير وأنا بمثل فقط، ومبحبش الظهور الكتير، يمكن الناس بتفتكر إني جريئة... ولكن أنا خجولة جداً". وأضافت: ساعات لما بكون موجوده ضيفة في برنامج، بكون حادة في الكلام، وده مبيعجبنيش، وبفضل أكون قدام الكاميرا فقط لا غير في شغلي".

كما كشفت عن رأيها في تغيير صناعة السينما بالنسبة الى السيدات، قائلةً: "حابة إن الستات ترجع تعمل بطولة مطلقة في السينما، ومتبقاش النجومية محددة على بطل قدام بطلة... حابة أن الأيام دي بقى في أعمال أبطالها نجوم كتير، مش قائم على النجم والنجمة، بس أتمنى نرجع نعمل حاجة زي "باب الحديد"، و"جعلوني مجرماً،، حاجة ليها هدف وفي نفس الوقت تكون مسلية للناس".

وكانت "لها" قد كشفت من خلال تصريحات أحد مصادرها عن وجود أزمات بين المنتج ممدوح شاهين وغادة عبدالرازق بسبب مطالب كثيرة لها تتخطى الميزانية المرصودة للعمل، بالإضافة إلى تدخّلها السافر في شؤون العمل، الأمر الذي أدى إلى عدم التعاقد مع أي أبطال للعمل حتى الآن، وهو ما دفع المنتج لأخذ قرار بإلغاء العمل بشكل كامل.