تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

معجبة تتهم نجم فرقة Backstreet Boys بإغتصابها في حافلة... هذا ما كشفته


معجبة تتهم نجم فرقة Backstreet Boys بإغتصابها في حافلة... هذا ما كشفته

فرقة النجم نيك كارتر

رفعت شابة أميركية دعوى قضائية ضدّ النجم نيك كارتر أحد أعضاء فرقة Backstreet Boys الأميركية،وإتهمته بإغتصابها قبل نحو 20 عاماً خلال إحدى حفلات الفرقة في تاكوما بواشنطن، وذلك عام 2001 حين كانت تبلغ 17 سنة.

وأكدت السيدة التي تدعى شانون روث، في مؤتمر صحافي في كاليفورنيا بحضور وكيل الدفاع عنها، أنها رفعت دعوى ضد المغني لاغتصابها، مشيرة إلى أنها مصابة بالتوحد وبشلل دماغي لكنها تعتقد أنّها لم تتعرض لأذى في حياتها أكثر مما ارتكبه كارتر في حقها.

ولفتت المرأة التي تبلغ 39 عاماً إلى أن الواقعة تعود إلى عام 2001، حينما دعاها كارتر لمرافقته في إحدى الحافلات بعدما طلبت توقيعه، ثم قدّم لها مشروباً غريب المذاق.


وتابع وكيل الدفاع، المحامي مارك بوسكوفيتش أن الضحية بعد أن شربت العصير الـVIP، اصطحبها إلى مرحاض الحافلة وطلب منها أن تقوم بأفعال مخلّة، موضحاً أنّ الفتاة المراهقة آنذاك كانت تبكي طيلة الوقت فيما واصل المغني اعتداءه عليها، مشيراً إلى أنّ كارتر رماها على السرير الموجود في آخر الحافلة واغتصبها رغم محاولتها صدّه.

وكذلك لفت المحامي إلى أنّ الدعوى تتضمّن أقوال 3 نساء أخريات يتّهمن المغني بالاعتداء الجنسي عليهنّ أيضاً، ولا يرغبن في ذكر هوياتهنّ، ولم يرفعن حتى اليوم أي دعوى بصفة شخصية.

وقدمت السيدة الأميركية دعواها في لاس فيغاس وتحديداً في نيفادا، المنطقة التي تقطنها والمغني أيضاً، وتطالب بتعويض مالي لم يُعلن عن تفاصيله.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077