تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - تامر حسني يشعل أجواء حفله الجامعي

 تامر حسني

تامر حسني

 تامر حسني

تامر حسني

 تامر حسني

تامر حسني

من حفل تامر حسني

من حفل تامر حسني

أحيا النجم تامر حسني الحفل السنوي لاستقبال الطلاب الجدد لجامعة msa، بمدينة 6 أكتوبر وسط أجواء عالمية من التجهيزات والحضور غير المسبوق لمختلف المراحل والكليات.

صعد تامر على خشبة المسرح مردداً أغنية "حبيتها يا ناس" من فيلمه الأخير "بحبك".. بعدها حرص على توجيه التحيه للطلاب لحفاوة الاستقبال.

وأشعل تامر وصلات الرقص المتتالية بعدد من أغانيه الاستعراضية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "مبطلناش إحساس"، "كل مرة"، "حلو المكان"، "يانا يا مفيش"، "ارجعلي”، "قسمة ونصيب".. بالإضافة إلى معظم أغاني ألبومه الأخير "عشأنجي" منها " خدنا مناعة"، "أحلى كلام"، "مابجيش بالطريقة دي"، "زي الأيام دي"، "سجل يا تاريخ"، "سواحنا"، "ليه طلة".. بالإضافة إلى"ريمكس" بمشاركة الـdj العالمي تامر يحيى.

وتخلل الحفل تقديم تامر حسني لعدد كبير من المواهب الغنائية المميزة من طلاب وطالبات حيث شارك كل مجموعة في تقديم إحدى أغانيه بشكل خطف أنظار الحضور حيث ظهروا كمطربين محترفين عقب التدريب الذي أشرف عليه تامر قبل الحفل بأيام.

وفي ختام الحفل وجه تامر حسنى الشكر لجمهوره من طلاب ومنظم الحفل ياسر الحريري "أمازون انترتينمنتس" ولوليد الحريري للإضاءة ومسرح مميز من تصميم تامر فوزي وعروض الألعاب النارية لأحمد عصام.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077