تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تيم الحسن عن طلاقه...

بدأ الفنان السوري تيم الحسن تصوير دوره في مسلسل «الصقر شاهين»، وأكد لنا أن فكرته ستختلف تماماً عن الأفكار الموجودة حالياً على الساحة الدرامية، وقال: «المسلسل يناقش الصراع الدائم بين الخير والشر. وقد تبدو الفكرة تقليدية إلا أن الجديد الذي أقدّمه هو أن الشر سوف ينتصر في النهاية على الخير، حيث أجسد شخصية شاب فقير يعمل في مهنة الصيد ويعاني من الفقر الشديد. وتتحول حياته عندما يقع في حب فتاة إلا أنه يواجه مؤامرة من امرأة متزوجة تحاول إيقاعه في حبها». 

وأضاف: «سافرت مع فريق العمل إلى منطقة «المكس» في الإسكندرية وجلست مع عدد كبير من الصيادين لمعرفة عاداتهم وتقاليدهم ولتعلّم اللهجة الإسكندرانية منهم، والحمد لله بدأت بالفعل في استيعاب كل مصطلحاتهم واقتربت من إتقان تلك اللهجة».

يشارك تيم في بطولة مسلسله الجديد رانيا فريد شوقي وشيري عادل وسوسن بدر. من ناحية أخرى، أكد تيم صحة ما تردد من أخبار الفترة الماضية حول انفصاله عن زوجته الفنانة السورية  «ديما بياعة» بعد زواج استمر أكثر من ثماني سنوات، موضحاً أن الطلاق حدث بدون مشاكل وفي هدوء شديد، وقال: «اتفقت مع «ديما» على أهمية استقرار ورعاية طفلينا «ورد وفهد»، وهما سيظلان مع والدتهما في سورية».

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077