تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أمير الطرب العربي صابر الرباعي .. الديو الغنائي الأول مع Kelly Rowland

علمت مجلة "لها" وبشكل حصري باختيار شركةCoke music  بالتعاون مع قناة mbc أمير الطرب العربي الفنان التونسي صابر الرباعي نجماً عربياً ليؤدي أغنية دويتو مع المغنية الأميركية كيلي رولند، عضو سابق في فريق الDestiny's Child. لم تحدّد الأغنية بعد حسب ما أفاد مدير أعمال النجم التونسي علي المولى، فهي قد تكون عربية-إنكليزية أو باللغة الإنكليزية بالكامل كون صابر الرباعي سبق أن أداها في التسعينات (أغنية "تمنيت") إلى جانب اللغة الفرنسية (أغنيتا "أنا اخترتك من مليون" و"أتحدى العالم") ... وستصوّر الأغنية في لبنان بأسلوب حيّ على مسرح "بيال" في بيروت.

وتعدّ هذه التجربة الأولى في حياة صابر الفنية، علماً أنه سبق أن أدى والفنانة السورية أصالة أغنية "علّي جرى" للمطربة التونسية عليّا والتي تألقت بصوت العديد من النجوم، الراحلة ذكرى والمطرب اللبناني آدم ... ويبدو أن تجربة الديو الجديدة قد راقت لصابر الذي يحتمل أن يغني إلى جانب النجمة الكندية سيلين ديون، فالمفاوضات جارية لإتمام هذه الخطوة.

وكان جمهور النجم صابر الرباعي والفنانة الجزائرية وردة قد انتظر لقاءهما في دويتو طالب به نجل الفنانة القديرة رياض ناقلاً رغبة والدته، كلماته مقتبسة من عبارات وردت من أعمالهما. لكن اللقاء لم يتحقّق لأسباب لا تزال مجهولة رغم تلحين صابر للأغنية.

على صعيد آخر، يستعد صابر الرباعي لتصوير أغنية "يا عسل" من ألبومه "عد حبايبك". وقد يوّقع هذا العمل أحد المخرجين سعيد الماروق أو فادي حداد.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077