تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو- دينا تردّ على تصريحات والد حسام حبيب: "كلنا تربية ست"

بالفيديو- دينا تردّ على تصريحات والد حسام حبيب:

دينا

خلال استضافتها في برنامج "الستات"، الذي تقدّمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة "النهار"، رفضت الفنانة دينا اعتبار وصف "تربية ست" نوعاً من التحقير، وذلك بعد الجدل الذي أثاره حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب بذكره هذا الوصف في رسالة وجّهها إلى ابنه أخيراً.

وقالت دينا: "كل بيوت مصر تربية ست مهما كان الراجل في البيت"، مضيفة: "الراجل بيخرج في شغله طول النهار ويرجع آخر الليل مش بيربّي".


وأضافت: "إذا حصل انفصال، ليه الراجل بيبقى مش موجود في حياة أولاده؟ يقدر ياخد الأولاد خميس وجمعة ويربّيهم، لكن هو مش عايز يكون موجود".

ورداً على سؤال: هل عانى ابنك بسبب عدم وجود الأب في حياته؟ قالت: "طبعاً، عدم وجود الأب حاجة صعبة جداً على الأولاد وعلى الأم، ودايماً أنصح أي صاحبة تتجنّب الطلاق، لإنها مش هتقدر على الأولاد لما يصل سنّهم 12 سنة".

وأضافت دينا أنها ربّت ابنها على الاعتماد على نفسه، ووافقت على اتجاهه لدراسة الطبخ رغم اعتراضها في البداية، بعدما ذكّرها بأن أهلها لم يوافقوا على امتهانها الرقص لكنها نجحت فيه... وعلى الرغم من امتلاك ابنها أذناً موسيقية وإجادته الرقص، إلا أنه لا يفكر في العمل بالفن.


وكشفت دينا عن العديد من تفاصيل حياتها الشخصية لأول مرة، وتحدثت عن تجربتها مع غيرة أزواجها قائلةً: "أبو ابني كان عنده ثقة غير عادية في النفس، لدرجة إنه كان بيساعدني في شغلي، وأنا قررت أخلّف لما أكون مع حد واثقة إنه هيفضل موجود طول العمر أبو ابني".

وتابعت: "في بعض الأحيان ممكن أعلن عن زواجي إذا كان الأمر يسمح بالإعلان، وأحياناً مش بعلن، ومفيش عندي مشكلة في فرق السن، لإن معجبيي في الأفراح عندهم 19 سنة".

وصرّحت دينا خلال البرنامج بأنها فكرت في الانتحار في مرحلة ما من حياتها، رافضةً الكشف عن تفاصيل تلك المحاولة. وأضافت: "الموضوع ده قديم في بداية حياتي، كان عندي ساعتها 20 سنة، وأنا أنضج بكتير دلوقتي. مش عايزة أتكلم في الموضوع، عشان في شخص عزيز عليا أنا وهو لسه أصحاب جداً بيزعل".

يُذكر أن دينا شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "ملف سري"، وهو من بطولة: هاني سلامة وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين ومادلين طبر، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

كما ظهرت دينا كضيفة شرف بشخصيتها في مسلسل "البحث عن علا"، وهو تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، ومن بطولة: هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى، وعدد من ضيوف الحلقات، والعمل مكوّن من ست حلقات.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077