تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - ياسمين رئيس تردّ على اتّهامها بدخول التمثيل بالوساطة

بالفيديو - ياسمين رئيس تردّ على اتّهامها بدخول التمثيل بالوساطة

ياسمين رئيس

خلال استضافتها في برنامج "البودكاسترز" الذي يقدّمه الإعلامي والفنان باسل الزارو، ردّت الفنانة ياسمين رئيس على اتهامها بدخول التمثيل بالوساطة، كما تحدّثت عن بداياتها في مجال التمثيل وسبب دخولها عالم الفن، وكشفت عن كواليس أغنية "حبيبتي" التي قدّمتها مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

وقالت ياسمين: "كان حلمي من وأنا صغيرة أكون ممثلة، ومدخلتش مجال التمثيل بالواسطة زي ما بيقولوا، وكنت دايماً بروح أعمل أوديشن، وعملت فيلم "فتاة المصنع" مع المخرج محمد خان بعد ما هو شافني في مسلسل "طرف تالت" وكنت عاملة دور ممرضة شعبية".


وعن كواليس مشاركتها في أغنية "حبيبتي" لحسن شاكوش، قالت ياسمين رئيس: "مكنتش هغني في أغنية "حبيبتي" مع حسن شاكوش، وكنت هطلع موديل بس، ولكن غنيت فيها".

وتشارك ياسمين رئيس في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "بابا المجال"، وهو بطولة: مصطفى شعبان، سوسن بدر، مها نصار، محمود حافظ، باسم سمرة، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الشعبية.

علماً أن مسلسل "بابا المجال" ليس التعاون الأول بين ياسمين رئيس ومصطفى شعبان، فقد جمعهما مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي شارك في الماراثون الرمضاني 2021، وحقق نجاحاً كبيراً، وهو من بطولة: عمرو سعد، الراحلة دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077