تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حلمي بكر: شيرين تعرضت لظلم

أبدى الموسيقار حلمي بكر استياءه الشديد من قرار نقيب الموسيقيين المصريين إيمان البحر درويش منع شيرين عبد الوهاب من الغناء بعد خلافهما الأخير، وقال انه اتصل به وأكد له ضرورة إجراء تحقيق قبل اتخاذ قرار منعها من الغناء، خاصة بعد الذي صرح به وزير الثقافة التونسي عن شيرين وإليسا ونانسي، ملمحاً إلى ضرورة أن تتخذ النقابة موقفاً صلباً كما فعلت نقابة الفنانين في لبنان للوقوف بجانب شيرين بدلاً من منعها من الغناء في وطنها.

وأشار بكر إلى أنه تأكد من عدم معرفة أي من أعضاء مجلس النقابة بقرار منع شيرين، وهو ما يعني أن هذا القرار جاء منفرداً من إيمان البحر شخصياً، مشيراً إلى أن شيرين تعرضت لظلم كبير، وملمحاً إلى ثقته الكبيرة بأنها لم تتحدث عن النقيب بطريقة سيئة، بل أنها كانت تتعجب فقط من صدور مثل هذا القرار وقت إصدار ألبومها.

ومن الناحية القانونية، قال حلمي بكر إنه يتوجب قبل منع أي مطرب التحقيق معه بوجود مستشار من مجلس الدولة، بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة حتى تكون الإجراءات سليمة.

من ناحية أخرى، أعلن بكر خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، لكنه رفض أن يتحدث عن تفاصيل زواجه الذي من المتوقع أن يتم خلال أيام. ويذكر أن بكر كان متزوجاً من شقيقة الفنانة أصالة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077