تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حلمي بكر يصدم الجميع بما قاله عن علاقة شيرين بالمخدرات ووالد ابنتيها

حلمي بكر يصدم الجميع بما قاله عن علاقة شيرين بالمخدرات ووالد ابنتيها

حلمي بكر

خلال لقائه مع برنامج "قعدة ستات" الذي تقدّمه مروة صبري عبر قناة "القاهرة اليوم"، كشف الموسيقار حلمي بكر السبب الحقيقي لانفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها السابق ووالد ابنتيها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، قائلاً: "نفسي أجيب أبو بنات شيرين اللي جزمته برقبة كل دول وأساله اتطلقتوا ليه؟ لكن نص الإجابة إن جاله ديسك في ضهره".

وفجّر الملحن الكبير مفاجأة من العيار الثقيل حول أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وحقيقة تورط الفنان حسام حبيب في تعاطيها المخدرات، إذ قال إن شيرين تتعاطى المخدرات قبل ارتباطها به، وقد أثّر ذلك سلباً في غنائها في الحفلات، لأن المخدرات تُفقد الإنسان أعصابه.

وأضاف أن شيرين كانت عظيمة منذ انطلاقتها مع الفنان تامر حسني وكانت ستصبح أعظم.

وكانت والدة شيرين قد أصرت على القول بأنه بعد حفل شيرين الأخير أتى حسام حبيب إليها وبقيا داخل الأستوديو لمدة ثلاثة أيام يتعاطيان المخدرات.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، إنه بعد تعاطي ابنتها المخدرات مع حسام، تشاجرت معها ومع شقيقاتها وطردتهن جميعاً من المنزل وهي تحت تأثير المخدرات، قائلةً: "قولتلها إنتي ايه اللي بتعمليه دا؟ قالتلي أنا شيرين عبد الوهاب وعارفة بعمل إيه كويس... ويلا برا من بيتي كلكم".

وأكدت والدة الفنانة شيرين عبدالوهاب أنه كانت هناك خلافات سابقة بينهم وبين حسام حبيب بسبب تصرفاته مع شيرين.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077