تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - قرار جديد من النيابة ومحامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل وصيتها

بالفيديو - قرار جديد من النيابة ومحامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل وصيتها

شيرين

في تطور جديد بقضية النجمة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، أعلنت نيابة شرق القاهرة حفظ التحقيقات في البلاغات المقدمة من الفنانة المصرية ضد زوجها السابق، بعد اتهامها له بسرقة سيارتها والعنف الأسري.

ويأتي قرار النيابة بعد تنازل شيرين عن الاتهامات بشكل رسمي، بعد تقدم محاميها ياسر قنطوش بطلب إلى النيابة، كما أعلنت التصالح مع حسام في بيان رسمي.

وفي وقت سابق، فجّر المستشار القانوني حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة جديدة أكد فيها كتابة موكّلته لوصيتها قبل أعوام، وإيداعها لديه.

وقال لطفي في تصريحات لبرنامج mbctrending: "شيرين عزيزة على قلب كل من يعرفها، وقد تجلّى ذلك بكم الحب الهائل الذي شهدته أزمتها الأخيرة من قبل جمهورها"، مؤكداً أنه يعتز بثقة الفنانة، التي دفعتها إلى إيداع هذه الوثيقة المهمة عنده.


ويأتي إعلان المستشار القانوني، بعد تأكيد المطرب المصري حسام حبيب في تصريحاته مع الإعلامي عمرو أديب أنه أقنع الفنانة المصرية بأن تؤمّن مستقبل ابنتيها بالقول: "شيرين لديها وصية لبناتها فقط وأموالها وأصولها محسومة"، قائلاً إنه نصح شيرين بكتابة وصيتها من أجل نقل ممتلكاتها إلى ابنتيها". وأكد حسام حبيب أن "شيرين تتعاطى المخدرات"، زاعماً أنه خيّرها بينه وبين الإدمان.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077