تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو والصور - أنغام تستضيف مدحت صالح في ثاني حلقات برنامجها

أنغام ومدحت صالح

أنغام ومدحت صالح

أنغام

أنغام

مدحت صالح

مدحت صالح

تستضيف الفنانة الكبيرة أنغام، في ثاني حلقات برنامجها الذي يحمل اسمها وتقدّمه على قناة dmc، الفنان مدحت صالح، وذلك مساء اليوم الخميس في الساعة التاسعة مساءً، على أن يُستكمل الجزء الثاني غداً الجمعة في الموعد نفسه.

وكشفت قناة dmc، عن برومو الحلقة حيث يتحدث فيه مدحت صالح عن بداية رحلته الفنية وكيف دخل عالم الفن، كما يكشف أنه كان صديقاً مخلصاً لعماد عبدالحليم عمّ المطربة أنغام منذ فترة المدرسة، وأن أغنية "مهما خدتني المدن" كانت له وحدثت مشاكل بينه وبين شركة الإنتاج لتذهب في النهاية إلى عماد عبدالحليم، كما يغنّي الفنان خلال الحلقة لأول مرة "مهما خدتني المدن" إهداءً إلى روح عماد عبدالحليم.


كما يتطرق الفنان إلى كيفية تحوّله من الغناء إلى التمثيل، وقصة حبّه للمسرح وكيف حوّل أغنية "المليونيرات" من أغنية في مسرحية إلى كليب عاش لسنوات طويلة رغم رفض المقربين منه في البداية أن يغنيها لأنها مختلفة عن أسلوبه في الغناء.

ويكشف مدحت صالح أيضاً عن رأيه في الأشكال الموسيقية الجديدة ويعلن لأول مرة أنه يحضّر حالياً لأغنية جديدة بطريقة التراب، كما يتحدث عن الملحن الراحل رياض الهمشري وكيف أثر في مشواره الفني.

كذلك يتحدث مدحت صالح خلال الحلقة عن "كوكب الشرق" أم كلثوم وكيف تأثرت أغانيها بالتعاون مع ملحنين مختلفين مثل رياض السنباطي وبليغ حمدي ومحمد عبدالوهاب، والفارق بين كل مرحلة غنائية في حياتها، كما يقدّم الفنان خلال الحلقة دويتو مع أنغام لأغنية "بعيد عنك".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077