تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

كريم عبد العزيز: لا علاقة لمسلسلي بفيلم أحمد زكي

نفى الفنان كريم عبد العزيز ما تردد عن وجود علاقة بين مسلسله الجديد «الهروب» والفيلم الذي قدمه الفنان الراحل أحمد زكي، والذي يحمل الاسم نفسه، وقال: «هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، فأحداث المسلسل تختلف تماماً عن أحداث الفيلم الذي قدمه الفنان الراحل، لكنني لا أستطيع الكشف عن تفاصيل المسلسل في الوقت الحالي، إلا أنني أريد أن أؤكد لجمهوري أنه سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة، إذ سنناقش من خلاله العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية التي يعانيها المجتمع المصري».

من ناحية أخرى، رفض كريم الانتقادات التي وجهت إليه بأن السبب وراء خوضه لهذه التجربة هو حالة الكساد التي تعيشها السينما المصرية في الوقت الحالي، وقال: «وافقت على المشاركة في بطولة هذا المسلسل منذ عدة سنوات، وكان من المقرر البدء في تصويره العام الماضي، إلا أن اندلاع الثورة المصرية تسبب بتأجيل البدء بهذا العمل. وما حمسني له أنه عمل مختلف عما هو موجود في الوقت الحالي، كما أن الأحداث مكتوبة بتسلسل شديد، فالمؤلف بلال فضل كتب السيناريو بشكل متميز وجذاب».

مخرج العمل محمد علي لم يستقر حتى الآن على الفنانات الثلاث اللواتي سيشاركن كريم عبد العزيز في بطولة مسلسله الجديد، إلا أنه تم ترشيح كل من دلال عبد العزيز وعبد العزيز مخيون للمشاركة في البطولة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077