تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مي كساب: سأقدم 'شوقية' في السينما

تستعد الفنانة مي كساب لبطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان «شوقية على ما تربيه»، تجسد فيه شخصية «شوقية» التي قدمتها من قبل من خلال مسلسل السيت كوم «تامر وشوقية». وعن تفاصيل الفيلم قالت: «قصة هذا الفيلم تختلف تماماً عن المسلسل الذي قدمته من قبل، لأنني حرصت على عدم الوقوع في فخ تكرار الأدوار مرة أخرى، وأكبر دليل على صحة كلامي هو عدم وجود أحمد الفيشاوي في هذا العمل».

وأضافت: «تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول الفروق بين الطبقة الفقيرة والثرية في المجتمع المصري. وستدور الأحداث في منطقة شعبية، حيث سنرى شوقية مع أهلها وجيرانها والمشاكل التي تواجه هذه المنطقة التي تعاني من الفقر». ويشارك مي كساب في البطولة جمال إسماعيل وإنعام سالوسة.

كما تستعد مي للمشاركة في مسلسل تلفزيوني بعنوان «حارة خمس نجوم»، مع الفنان أحمد عبد العزيز، يتناول التغيّرات التي شهدتها الحارة المصرية خلال السنوات الأخيرة. والمسلسل من إخراج أحمد صقر وتأليف سيد الغضبان. وأنهت مي حديثاً من تصوير ثلاثة أفلام هي «تحت السيطرة»، يشاركها بطولته أحمد عزمي وهيدي كرم، و«حظ سعيد»، يشاركها أحمد عيد، و«حلم عزيز» الذي تعاونت فيه مع أحمد عز وشريف منير.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077