تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عزت العلايلي: وافقت على العمل مع محمد سعد

رفض الفنان عزت العلايلي الهجوم الذي تعرض له  بسبب موافقته على مشاركة الفنان محمد سعد في بطولة مسلسله الجديد «شمس الأنصاري»، إذ أكد البعض أن أعمال سعد لا تتناسب مع العلايلي ومشواره الفني.

لكن الأخير يقول: «وافقت على المشاركة في هذا العمل بعدما تأكدت أن الموضوع الذي يناقشه جاد ومؤثر، وأنه يبتعد تماماً عن الكوميديا ولا علاقة له بشخصية اللمبي التي قدمها سعد في كل أعماله السابقة». وأضاف: «أجسد من خلال هذا العمل شخصية «الضراوي»، وهو رجل ذو نفوذ يقدم المشورة والمساعدة لـ «شمس»، الذي يلعب دوره محمد سعد، ويحاول تغيير مسار حياته من خلال تلك المساعدة».

وأوضح أن شخصية «شمس الأنصاري» أثارت إعجابه وحيرته عندما قرأ السيناريو، وقال: «أنا واثق أن المشاهد سوف ينفعل مع المسلسل ومع شخصية شمس، فهي شخصية محيرة تشبه أحياناً الشخصيات الخيالية التي تقف بجانب المظلومين في وجه الظلم، مثل روبن هود وعلي الزيبق. وفي أوقات أخرى  يتحول إلى شخص قاسٍ وجبار».

بعيداً عن مسلسل «شمس الأنصاري»، يستعد العلايلي للمشاركة في مسلسل «ويأتي النهار» الذي يجسد فيه دور محامٍ يواجه الظلم والفساد ويهاجم النظام السابق. ويشاركه في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، منهم فردوس عبد الحميد وعزت أبو عوف ويسرا اللوزي، وهو من تأليف مجدي صابر وإخراج محمد فاضل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077