تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

دوللي شاهين تستعين بابنتها...

انتهت الفنانة دوللي شاهين من تصوير المشاهد المتبقية لها في مسلسلها الجديد «لقاء» الذي من المقرر عرضه خلال الشهر المقبل. وأكدت وجود العديد من المفاجآت في العمل، منها ظهور ابنتها في الحلقات الأخيرة للمسلسل.

وقالت: «قررت الاستعانة بابنتي التي تبلغ من العمر عاماً واحداً لكي تجسد دور ابنتي في العمل أيضاً، وهي ستظهر في الحلقات الأخيرة مع الممثل فادي إبراهيم والفنانة ندى طربيه». وكانت دوللي قد استعانت بابنتها من قبل في فيديو كليب «زي القمر».

وأنهت دوللي تصوير كليبين، الأول بعنوان «نسيني الماضي» كلمات وإخراج باخوس علوان وألحان روزين الجميل وتوزيع طوني سابا، أما الثان فبعنوان «راح اللي راح» وهي أغنية باللهجة المصرية من كلمات وألحان يحيى غنام وتوزيع الدكتور محمود صادق وأحمد وجيه.

من ناحية أخرى، أكدت دوللي أنها تستعد لبطولة مسلسل جديد، وقالت: «عرضت عليَّ في الفترة الأخيرة العديد من الأعمال الدرامية لكنني اعتذرت عنها لأنها لا تناسبني، إلا أن هناك مسلسلاً وافقت على المشاركة فيه بعدما وجدت أن فكرته لم تقدم من قبل. ولا يمكنني الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بهذا المسلسل، حتى أتأكد أولاً إذا كنت سأقدمه هذا العام أم العام المقبل».

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077