تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

قصة حب الأمير هاري وميغان ماركل قد تتحول إلى فيلم

قصة حب الأمير هاري وميغان ماركل قد تتحول إلى فيلم

الامير هاري وميغان ماركل

يبدو أن دوقة ساسيكس ميغان ماركل تعمل على فيلم وثائقي جديد بالتعاون مع منصة "نتفليكس"، وبحسب التسريبات سيركز العمل على قصة الحب التي جمعتها بزوجها الأمير البريطاني هاري.

وأكدت الشابة الأميركية في مقابلة جديدة مع The Cut أن "علاقتها الرومانسية التي استمرت 5 سنوات مع الأمير هاري هي واحدة من مراحل حياتها التي لم تتمكن من مشاركتها بعد مع الجمهور".

وأشارت إلى أنها تصوّر عملاً مع المنتجة والمخرجة الحائزة جائزة "إيمي" ليز غاربوس، ولكنها لم تكشف أي تفاصيل إضافية عن المشروع الذي تعمل عليه، إلا أن الصحافة البريطانية ألمحت إلى خطوة حديثها عن قصة حبها.

وقالت الدوقة خلال اللقاء إنها "تريد التأكيد على فكرة أن الحب سينتصر، وأن يكون ذلك هو الإحساس الذي يشعر به الأشخاص عندما يرون أياً من المحتوى أو المشاريع التي نعمل عليها".

وبتكرار السؤال عما إذا كان الفيلم الوثائقي يدور حول علاقة هاري وميغان العاطفية، قالت الدوقة إنها "تحاول ألاّ تكون حذرة، ولكنها لا تعلم ما يُسمح لها بالكشف عنه". وأضافت: "أنا لا أتابع وسائل الإعلام، لذلك لا أعرف ما الذي تم تأكيده، ولكن سأخبرك أن ليز غاربوس مذهلة، وقد سبق أن قادت أيضاً مشروع Pearl".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077