تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ميرهان حسين تتبنى مبادرة خاصة لإنقاذ الحيوانات

ميرهان حسين

ميرهان حسين

منشور ميرهان حسين

منشور ميرهان حسين

منشور ميرهان حسين

منشور ميرهان حسين

أعلنت الفنانة ميرهان حسين عن مبادرة لإطعام القطط والكلاب الشاردة التي تعيش في الشارع بلا مأوى.

ونشرت ميرهان عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام"، مقاطع فيديو ظهرت فيها وهي تطعم بعض الكلاب الصغيرة في الشارع، ووجهت من خلال الفيديوهات رسالة إلى جمهورها مطالبة إياهم بالرفق بالحيوان.

وكانت ميرهان حسين قد حرصت خلال الفترة الماضية على نشر مجموعة صور ظهرت فيها بإطلالات مختلفة اتسمت بالأناقة والتميز من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

وتألقت ميرهان حسين في عدد من المسلسلات خلال الفترة الأخيرة، منها: "ستات بيت المعادي" و"نصيبي وقسمتك" و"نقل عام"... وحالياً تشارك كبطلة لمسلسل "الونش" أمام النجم محمد رجب، حيث من المقرر البدء بتصويره الشهر المقبل، لتكون ميرهان حسين أولى بطلات العمل، وكان قد انضم إليه أيضاً كلٌ من محمود عبد المغني وإيهاب فهمي ومنة فضالي، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

كما شاركت ميرهان أخيراً في مسرحية "الليلة الكبيرة" التي تم عرضها في "موسم الرياض" بالمملكة العربية السعودية، وهي من بطولة: نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقى وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، وإخراج بتول عرفة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077