تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

لطيفة تستعين بالجمهور وأصالة تغني بثلاث لهجات

مع بدايات العام الجديد، يتسابق عدد من المطربين على إطلاق ألبوماتهم الجديدة، خاصة أن بعض تلك الألبومات سبق تأجيلها انتظاراً للوقت المناسب.

ومن هؤلاء المطربين لطيفة التي انتهت من تسجيل ألبومها على نفقتها الخاصة، وقامت في مبادرة جديدة بأخذ رأي جمهورها في الموعد المناسب لإطلاق ألبومها، وذلك من خلال استفتاء على الموقع الإلكتروني الخاص بها، وجاءت آراء الجمهور لتؤيد إطلاق الألبوم في بدايات العام الجديد.

أصالة أيضاً قررت طرح ألبومها الذي أُجل أكثر من مرة بسبب انشغالها بتصوير برنامجها «صولا»، ويضم الألبوم ثماني أغنيات تغني فيها بأكثر من لهجة، منها المصرية والسورية والخليجية.

أما شيرين عبد الوهاب فبعد أن تجاوزت الأزمة الصحية التي تعرضت لها هي وزوجها، إثر تناولهما وجبة غذائية فاسدة أصابتهما بحالة تسمم، بدأت تصوير بوستر ألبومها بشكل سري وذلك كنوع من التكتم على فكرته.

ويضم الألبوم 12 أغنية من بينها «خليها في سرك» و«أعصابه تلاجة»، وتعاونـــــت خلالها مع الشعراء أيمن بهجت قمر ومحمد رفاعي وأمير طعيمة وإيهاب عبده، ومن الملحنين تامر علي وأحمد يحيى، والتوزيع لزوجها محمد مصطفى.

ورغم أن المنافسة الساخنة ستكون بين الثلاثي أصالة ولطيفة وشيرين، فإن هناك ألبومات أخرى تحاول الحصول على نصيب من إيرادات هذا الموسم الغنائي، ومنها ألبوم مي كساب «حبيبي وعدني» الذي تتعاون فيه مع الشعراء أمير طعيمة وبهاء الدين محمد والملحن محمد رحيم. 

ويضم ألبوم مدحت صالح «مجنونه بيا» 12 أغنية من بينها «لسه بادوب» و«يديك ويدينا» و«زي العادة» و«حلفت بربي»، ودويتو مع اللبنانية ناتاشا ومجموعة من الأغاني تتحدث عن ثورة «25 يناير».

وهناك ألبوم المطرب مصطفى كامل الذي يحمل عنوان «اتحملت كتير»، وهو من إنتاجه الخاص، وقرر تصوير أغنية «ليلة شتا» منه وعرضها بالتزامن مع وجود الألبوم في الأسواق.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077