تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

منى زكي : ابتعدت عن التمثيل...

نفت الفنانة منى زكي ما تردد عن حصولها على إجازة من التمثيل، وقالت إن ابتعادها عن الفن لأكثر من عامين جاء رغماً عنها لعدم عثورها على أي عمل متكامل من حيث الإنتاج والسيناريو والأبطال. وأضافت: "لم أعثر على عمل يجعلني أتحمس للنزول من بيتي والتصوير، لهذا قررت أن أستغل الوقت وأبقى مع أسرتي وأرعى ابنتي وبيتي".

ونفت ما تردد عن احتمال عرض فيلم "أسوار القمر" في موسم رأس السنة، وقالت: "عرض الفيلم في رأس السنة مسألة مستحيلة، خاصة أنه يتبقى لي عشرة أيام كاملة وينتهي التصوير، هذا الى جانب حاجة المخرج طارق العريان الى الوقت الكافي للقيام بالترتيبات النهائية من عمليات المونتاج والميكساج وتركيب الصوت ليكون الفيلم جاهزاً للعرض بشكل جيد".

وعن عدم ملاءمة الفيلم للوقت الراهن وأحداث ما بعد الثورة، خاصة أن تصويره استمر أكثر من ثلاثة أعوام، قالت: "الفيلم ليس مرتبطاً بحدث معين بل يناقش قضية مهمة وإنسانية".

وعن إمكان مغادرتها مصر في حال صعود التيارات المتشددة وتسلمها الحكم على غرار تصريحات الفنانة علا غانم التي أبدات استعدادها للهجرة، قالت منى: "مع احترامي للفنانة علا غانم هذا مستحيل، ولن أترك بلدي خوفاً من أحد، ولا أخشى على مستقبل الفن من تلك التيارات. لابد أن نتكاتف لنحمي الفن؛ لأن مصر غنية بفنها ولن تستطيع أي قوة أن تهزه أو تجعله يتراجع، ولن أترك الفن لأنه عشقي الأول". وعن مسلسلها مع زوجها أحمد حلمي، قالت: "المشروع لم يُلغَ، لكن السيناريو ليس جاهزاً بعد، ومسلسلي مع حلمي ما زال قائماً".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077