تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

فان دام يحتفل بعيد ميلاده

ثلاثة أيام هي المدة التي قضاها النجم العالمي جون كلود فان دام في مصر للإحتفال بعيد ميلاده الواحد والخمسين. وحرص جميع الموجودين في مطار القاهرة على التقاط الصور التذكارية معه ومصافحته، الأمر الذي تقبّله فان دام بترحيب، كما عبَّر عن سعادته الشديدة بتلك الزيارة، وقال: «في الحقيقة وجدت منذ وصولي إلى المطار معاملة طيبة للغاية واستقبالاً رائعاً، فالجميع حرص على التقاط الصور التذكارية معي».

كما أكد فان دام فخره الشديد بالثورة المصرية، وقال: «سمعت كثيراً عن الثورة المصرية، وحرصت على متابعة أحداثها من خلال شاشات التلفزيون، ووجدت أن هناك رغبة شديدة لديَّ لزيارة مصر والتعرف على هذا الشعب العظيم الذي قام بهذه الثورة».

فان دام حرص خلال وجوده فى مصر على زيارة العديد من المعالم السياحية، وعلى رأسها ميدان التحرير، والذي اعتبره رمزاً من رموز الثورة المصرية، كما قام بزيارة الأهرامات الثلاثة، وحرص أيضاً على الظهور كضيف فى برنامج «الحياة اليوم»، والذي يعرض على قناة الحياة الفضائية. يذكر أن الفنان فان دام هو من أشهر ممثلي الأكشن في هوليوود، وقد ولد عام 1960 فى مدينة برشام البلجيكية، وقدم العديد من أفلام الأكشن الناجحة والتي حققت إيرادات عالية للغاية، منها «النسر الأسود» و«رياضة الدم» و«القطار» وغيرها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077