تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

فوز سلاف فواخرجي بـ'شجرة الدر'

بعد تنافس ساخن بين غادة عادل وغادة عبد الرازق وسلاف فواخرجي على شخصية الملكة شجرة الدر في المسلسل الجديد الذي يحكي قصة حياتها، استقر الأمر على فواخرجي لتقوم ببطولة المسلسل الذي سيبدأ تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة ليكون جاهزاً للعرض في رمضان المقبل.

وعن استقرار الدور على سلاف قالت غادة عادل: «عُرض دور شجرة الدر عليَّ العام الماضي لكني فوجئت بأن فريق العمل أعلن اختيار سلاف لبطولة المسلسل. حينها اعتقدت أن السبب في الأجر لكني اكتشفت أن سلاف سوف تتقاضي الأجر الذي طلبته. ورغم قوة الدور وتخوفي من جرأته فقد كنت متحمسة جداً له... لم يزعجني إسناد الدور إلى سلاف فهي ليست منافسة لي، ولكل منا لونها التمثيلي الخاص. وأنا لست ضد إسناد الأعمال الدرامية المصرية إلى فنانات عربيات، فسلاف ملامحها مصرية، وأتمنى لها النجاح والتوفيق في الدور، وسأتابع المسلسل عند عرضه لأنني أحترم سلاف وأكنّ لها كل تقدير».

أيضاً تحدثنا مع غادة عبد الرازق التي شنّت حرباً على سلاف في السابق في أحد البرامج التلفزيونية بسبب هذا المسلسل، فقالت: «أي دور رزق، ويمكن أن يكون من نصيب أي شخص، وهذا الرزق كان من نصيب سلاف التي لم أعترض على ترشيحها ولم أوجه أي حديث جارح لها».

وأضافت: «سلاف ليست منافسة لي كي أخوض معها في خلاف، فكل واحدة منا لها لونها الخاص بها، والأعمال السينمائية أو الدرامية هي الحكم في النهاية. ومن الطبيعي أن يواجه أي عمل نقداً من الآخرين، فمسلسل «كليوباترا» الذي قدمته سلاف تعرّض لنقد لاذع من عدد كبير جداً من النقاد، فلماذا تركتم من انتقدوها وتوجهتم بالنظر إلى ما أقوله عنها، رغم أني لم أتعرّض لها بالإساءة، فهي في النهاية زميلة».

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077