تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ريهام عبد الغفور ترفض...

تستعد الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور لتصوير أول مشاهدها في الفيلم السينمائي الجديد «لحظة ضعف»، وذلك داخل إحدى الفيلات في بمدينة السادس من أكتوبر. وأعربت ريهام عن سعادتها لتعاونها للمرة الثانية مع بطل الفيلم الفنان مصطفى قمر، موضحة أن التصوير سيستغرق سبعة أسابيع، وسيجري في القاهرة وشرم الشيخ والغردقة. وأضافت أن أحداث الفيلم تدور في إطار تشويقي حول جريمة قتل يتورّط فيها مصطفى الذي يعمل مدير شركة إعلانات، ويحاول الوصول إلى القاتل الحقيقي، إلا أنه يواجه العديد من المشاكل.

ويشارك في بطولة الفيلم محمد لطفي ولطفي لبيب، ومجموعة من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أحمد البيه، وإخراج محمد حمدي. يذكر أن هذا الفيلم هو التعاون الثاني بين مصطفى قمر وريهام عبد الغفور بعد فيلم «حريم كريم»، مع ياسمين عبد العزيز وداليا البحيري وعلا غانم. من ناحية أخرى، أكدت ريهام أنها رفضت العرض الذي تقدم به أحد المنتجين لتصوير مسلسل حول شخصية «شكرية الريان» التي برعت في تجسيدها خلال شهر رمضان من خلال مسلسل «الريان» الذي قام ببطولته خالد صالح وباسم سمرة وصلاح عبد الله.

وقالت ريهام: «الحمد لله الذي وفقني في تجسيد الدور بهذا الشكل الذي أعجب الجمهور والنقاد، لكن أن أعيد تقديم الشخصية بمفردها، فهذا صعب لأنه لن يكون هناك جديد، ومعظم تفاصيل الشخصية إن لم تكن كلها قُدّمت في المسلسل الذي حقق نجاحا».

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077