تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نجوم شباب

على طريقة الدراما التركية الطويلة، يشارك عدد من النجوم الشباب، منهم يسرا اللوزي ويوسف الشريف وعمرو يوسف بالإضافة إلى الفنان صلاح عبدالله، في بطولة مسلسل «زي الورد» الذي يعدّ أول مسلسل مصري يحاكي الدراما التركية التي تتعدّى حلقاتها 100 حلقة، علماً أن السيناريست فداء الشندويلي أنجز كتابة 50 حلقة من العمل حتى الآن. والمسلسل ينتجه صادق الصباح، ويخرجه سعد هنداوي، ومن المفترض أن يبدأ تصويره خلال أيام.

ويتناول المسلسل واقع المجتمع المصري قبل ثورة «25 يناير» وبعدها، والتغيّرات التي طرأت عليه، وذلك من خلال مجموعة من العلاقات العاطفية بين عدد من الشباب والشابات. وأكد المؤلف أنه اختار اسم «زي الورد» للمسلسل كإشارة إلى شباب «25 يناير» الذين رفعوا اسم مصر.

ومن المفترض عرض العمل في جزءين كل منهما 60 حلقة، على أن يتناول الجزء الأول حياة الشباب قبل الثورة، وما كانوا يتعرّضون له من ظلم وقهر واستبداد، وينتهي بتنحي الرئيس السابق حسني مبارك عن الحكم. وستُعرض أول ثلاثين حلقة منه في رمضان المقبل ويستكمل العرض بعد رمضان. أما الجزء الثاني، فيتناول أحداث ما بعد الثورة، من انفلات أمني وبلطجة وغياب للشرطة ومحاكمة رموز الفساد.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077