تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

'قيثارة الخليج'

بسرية وبعيداً عن الأضواء والإعلام والصحافة تعكف المطربة نوال الكويتية على مشروعين مهمّين، أحدهما شخصي وهو إنجاب طفل ثانٍ، والثاني فني وهو إنجاز ألبومها الجديد المتوقع صدوره في نهاية العام الحالي مع احتفالات رأس السنة الجديدة.

ويتضمّن الألبوم عدة أطباق موسيقية وألحان بكلمات متنوعة تتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين منهم بدر بورسلي وتركي وساري على أن يتولّى التلحين أيضاً والإشراف الفني على الألبوم زوجها الملحن مشعل العروج. وقد جهز الفنان ماجد المهندس لحن إحدى أغنيات الألبوم التي سجلتها في تركيا بعنوان «ليش» وتصوّرها قريباً فيديو كليب بالتعاون مع مخرجة لبنانية.

الجدير ذكره أن نوال حامل بطفلها الثاني من العروج بعدما ذاقت طعم الأمومة بإنجاب طفلتها الأولى «حنين» التي تبلغ من العمر عاماً واحداً. ويتوقع أن يكون المولود الجديد ذكراً وتنوي أن تطلق عليه اسم محمد لتكون قيثارة الخليج أماً للمرة الثانية مطلع العام المقبل، وستكون ولادتها كما المرة السابقة في تركيا حيث قررت الاستقرار منذ أكثر من عامين بعيداً عن الأضواء. ورغم كل الشائعات التي تنال من حياتها العائلية إلا أن نوال مستمتعة بأجمل مشاريعها على الإطلاق، وهو تكوين عائلة صغيرة مستقرّة عاطفياً.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077