تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

آسر ياسين: رفضت تقديم برامج...

بعد غيابه عن السينما عامين، عاد النجم الشاب آسر ياسين بشخصية كوميدية جديدة بالنسبة إليه، وذلك من خلال فيلم «بيبو وبشير» مع الفنانة منة شلبي، حيث يقوم بدور شاب يعمل مترجماً في الجهاز الفني لكرة السلة. ونفى آسر أن يكون للفيلم أي علاقة بكرة القدم، مؤكداً أنه لم يطرأ أي تغيير في السيناريو، فمنذ البداية والفيلم تدور أحداثه عن كرة السلة، ولكن نظراً لاسم الفيلم فقد اعتقد البعض أنه له علاقة بكرة القدم، لأن كلاً من «بيبو وبشير» كانا نجمين في كرة القدم.

وعن تسمية اسم الفيلم «بيبو وبشير»، أوضح آسر أن اسم منة في الفيلم "عبير» وأطلق عليها «بيبو»، واسم آسر «بشير»، ولكن لا يوجد أي صلة لهما بنجمي كرة القدم بشير التابعي وخالد بيبو. كما أوضح آسر أنه تم ترشيحه للفيلم أثناء تصويره مسلسل «عرض خاص»، حيث عرض عليه المؤلف كريم فهمي السيناريو فأعجبه، وقام بعرضه على المخرجة مريم أبو عوف، التي عمل معها من قبل في مسلسل «لحظات حرجة»، ووافقت «مريم» على السيناريو وعرضته على شركة الإنتاج التي تحمَّست أيضاً، وبدأ التصوير منذ عشرة شهور.

واعترف آسر بقلقه على فيلم «بيبو وبشير»، خصوصاً في الأحداث الحالية، ولكنه يتمنى أن يحقق الفيلم النجاح، وهو راضٍ عن دوره فيه، ويرى أيضاً أن السينما شيء باقٍ مهما حدث، وهذا الفيلم سيضاف إلى رصيد أفلامه.

وعن فيلمه الجديد «المسطول والقنبلة»، قال آسر إنه مازال قيد التحضير، واعترف أنه عرض عليه أن يقدم برامج لكنه رفض، مؤكداً أنه لا يرى نفسه «مذيعاً»، وإنما هو ممثل فقط. ونفى آسر ما تردد عن خلافات بينه وبين منه شلبي، مؤكداً أنه لا يوجد له أي دخل في عدم حضورها مؤتمر الفيلم.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077