تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خطوبة شجون

في مشهد مسرحي بامتياز لكنه حقيقي، ومن على خشبة مسرحية «زين إلى عالم جميل» أُعلنت خطوبة النجمة الشابة شجون الهاجري رسميًا على مدير أعمالها أحمد البريكي بعد عرض للمسرحية التي عرفت نجاحاً جماهيرياً. 

وقد فوجئ جمهور المسرحية بعد نهاية العرض ووقوف الممثلين لتحية الجمهور بإعلان الخطوبة بعد علاقة حبّ امتدت لأكثر من عامين، كان البريكي خلالها يلازم شوجي في سفرها وأعمالها الفنية ولقاءاتها الصحافية والتلفزيونية.

وقامت مي الصالح ممثلة شركة «زين» بتقديم «دبلتي» الخطوبة لهما من كارتيير، وألبساها لبعضهما بعض أمام الجمهور والفنانين المشاركين في المسرحية الذين شاركوهم هذه الفرحة بعد قطع «كيكة» الحفلة، وتمنى الحضور للبريكي وشجون حياة مليئة بالسعادة والرفاهية.

والجدير ذكره أن عروض المسرحية بدأت أول أيام عيد الفطر المبارك بواقع خمسة عروض يومية وبنجاح جماهيري غير مسبوق في مسرح الطفل رغم ارتفاع أسعار التذاكر. المسرحية من بطولة شوجي وفاطمة الصفي وعلي كاكولي وحمد أشكناني وفاطمة الطباخ وفهد وطلال باسم والنص عن رواية «اوليفر تويست» الشهيرة من الأدب العالمي (تشارلز ديكنز) بتصرّف من الكاتبة هبة مشاري حمادة وإخراج اللبناني سمير عبود، وتعتمد على الطابع الغنائي والاستعراضي (ألحان جاد الرحباني).

عقد قران شوجي وأحمد البريكي شقيق الممثل خالد البريكي سيكون في ديسمبر المقبل وسيقام حفل زفاف بالمناسبة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077